الأربعاء، 27 أبريل 2011

قصاقيص بطعم الماضي - 2-



- شعر
بتاريخ 2008


لا أقول احبك ..بالمفرد
فالمفرد والجمع سواء
لا أنفرد بكلماتي
أو أسرق من كلماتك
او اعزف صوتي
او اعزف ناياتك
بل انت أنا وأنا أنتِ
مختلطان ..
لا يعرف أحد منا ..ماللاخر
أشتاق اليك وتشتاقين إليّ
(بحسب الحالة والتوقيت )
نقسم عالمنا نصفين
ونضمهما معا..

نصف سريري..مع نصف سريرك
وغطائي فوق لحافك
نرتدي بيجامة واحدة
نفتح باب الاحلام وندخل
دون استئذان
نعدو ويدي فى يدك
نعدو فى الساحات الخضراء
نختبؤ وراء الاشجار
انتهز الفرصة ، اخطف قبله
نمشي فى الطرقات
فنرسم حولينا
أبنية واناس وظل وشمس وسيارات
ارصفة يزحمها الباعة

أخطف يدك بخفة
فى مواصلة ما
كي لا الفت الانظار
نجلس ملتصقين
نتظاهر بالضيق وبالزحمة
انظر فى عينيك فترتبكين
اتمني لو آكل خديكِ اذا ماترتبكين


تجمعنا غرفة ما
يرتدي الواحد منا الاخر
نكسر احزاننا
ونشعل فيها النار
انتِ رائعة حين تبتسمين
وانا احيا حين اضمك لي
تجمعنا غرفة أو لا
فالغرف جميعا
والسلالم ما اكثرها
والطرقات علي زحمتها
والعيون الفضولية والوقحه
السما والارض ..ومابينهما
لاشئ يحول بيني وبينك
لا شئ يمكنه ان يمنعني
من ان احبك
احبك

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله
حلوة اوي
احيا حين اضمك لي

يرتدي الواحد منا الآخر


تعبيرات رائعة ووصف غاية في الرقة لحالة العشق والذوبان في المحبوب

حلوة قصاقيصك

ينسون البسيط يقول...

شكرا علي الاهتمام والتعليق
وان كنت احب اني اتعرف علي الزوار
لكن ليك مطلق الحرية

nona elsha3nona يقول...

حلوة قوى يا ينسون